جراحة الانف

 جمال الأعمال الجميلة التي تم الترحيب بها في بلدنا على مدى سنوات عديدة هو عملية تجميل الأنف أو جراحة الأنف التجميلية. تعمل عملية تجميل الأنف مع ملاحظة دقيقة للنقاط التي تمنع أي مشاكل تنفسية في المريض. يمكن لعملية تجميل الأنف تحسين مظهر الأنف بشكل مثالي إذا تم القيام به بشكل صحيح من قبل أطباء خبراء.



عملية تجميل الأنف يمكن أن تقضي على معظم عيوب الأنف. يمكن القيام تجميل الأنف يكون عيوب مثل أنف كبير، والأنف كثير الحدبات، تدلى طرف الأنف، أنف مسطح والأنف كبيرة، وشكل مربع من طرف الأنف، والمسافة كبيرة بين طرف الأنف، الحاجز خلع، فرعين طرف الأنف ، الأنف الخلفي والتشوهات بعد العملية الجراحية.



يتم إجراء عملية تجميل الأنف بطريقتين مختلفتين ، واحدة منها هي جراحة الأنف المفتوحة ، والأخرى عبارة عن جراحة تجميلية مغلقة للأنف. يتم إجراء عملية تجميل الأنف في النسيج الموجود بين الفتحتين بحيث يخلق الطبيب فجوة في النسيج بين فتحي الأنف ويخلق التغييرات المرغوبة على الأنف من خلال الفجوة. مدة جراحة الأنف المفتوحة أطول بكثير من جراحة الأنف المغلقة. فتح رینوبلاستی مناسب للأشخاص الذين يخططون لإجراء تغييرات على طرف الأنف.

نشر تعليق
عنوان المراجعة :
اسمك:
البريد الإلكتروني :